قديم 2014-09-02, 13:47
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
مطاعم تعيش فيها مغامرات مرعبة وغريبة!

مطاعم تعيش فيها مغامرات مرعبة وغريبة!

مطعم التوائم.. لا ترتبك




هناك فيلم روسي قديم يتناول حكاية شعبية قديمة بطلتيها توأم مرعب، يعتمد هذا المطعم على هذه الحكاية، فلا يقوم بالعمل لديه إلا توائم، ورغم صعوبة إيجاد طاقم عمل كامل ومؤهل من التوائم المتماثلة فقط، إلا أن المطعم استطاع صنع ذلك. يقدم المطعم خدمة الطعام في الداخل، أو في الحديقة، وفي الحالتين كلما نظرت حولك لن تجد إلا أشباه متماثلة.. ولكن من فضلك اعرف نادلك ولا ترتبك.

مطعم "باربي" في تايوان



غرابة هذا المطعم تأتي أنه بمدينة في شرق آسيا حيث الابتعاد عن أي طابع غربي، ولذلك فهو متميز للغاية ومتفرد كذلك، جميع العاملين به يرتدون ملابس الدمية "باربي"، كما أن المقاعد ذاتها فوقها أغطية على شكل ملابس "باربي".

التنين الملكي والأسطورة الآسيوية



لا يجب أن تشعر بالرعب عندما تدخل المطعم الضخم الذي يقع على مساحة 8.5 فدان، ليخدم 5000 عميل، ولديه طاقم مكون من 1000 شخص، والحقيقة أن كل شيء في هذا المطعم هو جزء من أسطورة شرق آسيا، فالنادل لن يقدم لك الطعام بالشكل التقليدي بل سيهبط فوقك من السماء، كما أن الشراب سيأتيك عبر نادل آخر يمشي على الماء، لو وجدت من يقدم أمام منضدتك عرض قتال بالسيوف فلا تقلق، ولو مرت من فوق رأسك شعلة نار فلا تجفل، فأنت في حلم آسيوي حقيقي.

مطعم "دراكولا" والساحرات




يقع في أستراليا، حيث كافة العاملين في المطعم يرتدون ملابس مرعبة وأحياناً تصل لدرجة التقزز، ملطخين بالدماء، ومقدمين الطعام في أوعية من اليقطين أو الأكف المبتورة، الديكور الخاص بالمطعم ذاته يخرج من فيلم رعب، والمطعم يقع في قلعة قديمة كانت مهجورة.

عندما تدخل هذا المطعم ستنسى أنك في القرن الحادي والعشرين، وتعتقد أنك قد عدت لأربعينيات القرن الماضي، حيث برلين في الحرب العالمية الثانية، فالمطعم كل العاملين به يرتدون ملابس الجنود الألمان وديكور المطعم كذلك، بل بعض الوجبات داخل المكان على شكل قطع حربية كالدبابات، مطعم Soldatenkaffee يؤكد أصحابه عدم اعتناقهم الفكر النازي ولكنهم أحبوا الفكرة الغريبة.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums



قديم 2014-09-02, 14:02
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: مطاعم تعيش فيها مغامرات مرعبة وغريبة!
صحيح الغرب ام العجائب و الغرائب دائما
شكرا لك اخي اياد على الموضوع


إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


مطاعم تعيش فيها مغامرات مرعبة وغريبة!


« حوّلت رماد زوجها المتوفي لجوهرة ليبقى إلى جانبها! | جزيرة ملعونة بغاية الروعة تبحث عن مالك! »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 17:21
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc