قديم 2011-07-12, 00:28
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي كيف انقلب فكروش على المغرب الفاسي

كيف انقلب فكروش على المغرب الفاسي








بعد أن تم الإتفاق على كل شيء وتم تهييء كافة التفاصيل من أجل إتمام التعاقد، مستجدات معسكر المغرب الفاسي بالرباط والتي حملت أخبارا غير سارة عكست الأزمة المالية التي يعيشها النمور الصفر، كريم فكروش يحسم أمره ويقرر اكتشاف أجواء تجربة احترافية طالما سعى إليها بالإلتحاق بالديار اليونانية للتوقيع لفريق جانينا لموسمين مقابل 400 مليون سنتيم.

فكروش الذي أمضى فترة لم تكن طيبة رفقة الوداد البيضاوي جعلته الرقم 2 في حراسة مرمى الفرسان الحمر بعد نادر لمياغري وهو ما أثر على رسميته رفقة المنتخب الوطني والتي امتلكها في الفترة التي كان الزاكي ينهج مبدأ التناوب بينه وبين لمياغري.. وضع حدا لهذه التجربة وقرر الإحتراف الذي طالما راوده وتوجه بمغامرة سابقة يعرفها الجميع حين ترك الوداد صوب رومانيا للإلتحاق بدينامو بوخاريست الروماني قبل أن تجهض الخطوة.


فكروش أكد لـ «المنتخب» قبل السفر لليونان انه لم يخن فريقه السابق وإنما فضل العرض الاكثر إقناعا وأنه بهذا الشكل يكون قد أعاد الإعتبار لرصيده الشخصي والإنطلاق مجددا في سياق إستعادة مكانته رفقة المنتخب الوطني المغربي. وبهذا وجد الماص الذي وضع الرميلي على خط الإنطلاق نفسه في أزمة تدبير البديل كما سيتيح الأمر أمام الوداد إمكانية الدفع بأحد حارسي المنتخب الأولمبي ( بونو ومعطوف) لشغل منصب الحارس الثاني بعد لمياغري.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


كيف انقلب فكروش على المغرب الفاسي


« مدرب نانسي متشبت بكريتيان بصير | ويسلي شنايدر يوافق على شروط مانشستر يونايتد »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 18:37
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc