قديم 2014-09-04, 23:55
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
الشرطة البريطانية تطرح مقر "سكوتلاند يارد" للبيع

الشرطة البريطانية تطرح مقر "سكوتلاند يارد" للبيع




عرضت شرطة العاصمة البريطانية لندن مقرها "نيو سكوتلاند يارد" للبيع يوم الثلاثاء بسعر مبدئي محدد بـ 250 مليون جنيه استرليني (415 مليون دولار) في إطار خطط تهدف إلى إعادة الاستثمار في سياسات إصلاح وخفض النفقات.
ويعرف مجمع الأبنية الذي يعود لفترة ستينيات القرن الماضي، والذي يضم جهاز شرطة العاصمة منذ عام 1967، بمثلث دوار يحمل الاسم والذي استخدم كخلفية لآلاف تقارير الجريمة في التلفزيون لسنوات.
وحافظت الشرطة، التي تواجه صعوبات مالية، على اسم "سكوتلاند يارد"، نسبة للمقر الأصلي لقوات شرطة لندن على مقربة من مقر البرلمان بعد أن تأسس في عام 1829.
ويعتزم جهاز شرطة العاصمة نقل مكتب القيادة إلى مركز شرطة سابق أصغر حجما، شاغر منذ ثلاثة أعوام.
وسوف يصبح موقع "كورتيس غرين" على جسر فيكتوريا الواقع على نهر التيمز مقر قيادة القوات في عام 2016 وسوف يعرف باسم "سكوتلاند يارد".
وتهدف خطوة النقل إلى مساعدة جهاز الشرطة في توفير 6 ملايين جنيه استرليني سنويا من النفقات الجارية، وتفادي نفقات بقيمة 50 مليون جنيه استرليني لازمة لتجديد مقر القيادة الراهن.


يضم المقر في موقع "كورتيس غرين" مساحة لوضع مكاتب تسع لألف رجل شرطة، وهو أقل من نصف العدد الذي يستوعبه المبنى الحالي، فضلا عن استخدام تكنولوجيا تمكن رجال الشرطة من أداء أعمالهم بمرونة أكبر.
كما سيجري نقل المثلث الدوار إلى الموقع الجديد.
وقال بوريس جونسون، عمدة لندن "من خلال تحويل الأبنية المتهالكة وغير المستخدمة إلى موقع مجهز بتكنولوجيا فائقة، فنحن نتيح لشرطة العاصمة الأدوات التي تحتاج إليها في العمل."
ويعتبر السعر الاسترشادي المحدد بـ 250 مليون جنيه استرليني للمبني، الذي اشترته الشرطة في الأساس من مجموعة "لاند سكيورتيز" العقارية عام 2008 بسعر 123.5 مليون جنيه استرليني، يفوق التقديرات المبدئية (من 150 إلى 200 مليون جنيه استرليني) ويرجع فضل زيادة السعر إلى ارتفاع أسعار العقارات في لندن.
يذكر أنه في عام 2012 أعلن جهاز شرطة العاصمة أنه يعتزم تخفيض حجم الملكية العقارية بواقع الثلث بحلول عام 2016 كجزء من جهود وزارة الداخلية الرامية إلى خفض النفقات.
وأكملت القوات بيع ما يزيد على 30 بناء عقاريا خلال السنة المالية الماضية، وجمعت ما يربو على 125 مليون جنيه استرليني، وتأمل في جمع 125 مليون جنيه استرليني أخرى هذا العام من خلال بيع مواقع أصغر حجما.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الشرطة البريطانية تطرح مقر "سكوتلاند يارد" للبيع


« الإمارات وقطر تتصدران الدول العربية في القدرة التنافسية | تغريم "فيليبس" و"سامسونغ" و"إيفينيون" 182 مليون دولار »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 18:11
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc