قديم 2015-03-15, 13:36
رقم المشاركة : 14426  
الصورة الرمزية nebrasse 19
nebrasse 19
:: سوفت متألق ::
افتراضي رد: سيرفر فلسطين خاص بمنتدى soft4sat لجميع الباقات لشهر مارس 2015
tooooppp
قديم 2015-03-15, 13:37
رقم المشاركة : 14427  
الصورة الرمزية nebrasse 19
nebrasse 19
:: سوفت متألق ::
افتراضي رد: سيرفر فلسطين خاص بمنتدى soft4sat لجميع الباقات لشهر مارس 2015
fooooorrrttttt
قديم 2015-03-15, 13:38
رقم المشاركة : 14428  
xfighter
:: سوفت مميز ::
افتراضي رد: سيرفر فلسطين خاص بمنتدى soft4sat لجميع الباقات لشهر مارس 2015
الرجاء مراعات ضوروفنا لسنا متاحين طوال اليوم أمام حاسوب لمتابعت السرفر و ب5 صور
يبدو أن الآخرين مستعدين يا أخ عصام ، ليس من العدل أن تحصل على يوزر مقابل صورة او صورتان تضعهما على فترات غير منتظمة
في حين يقوم الآخرون بوضع أكثر من 10 صور بشكل يومي ومنتظم....

لم نحرم أحدا من متابعة السيرفر ، السيرفر متاح للجميع ولكنه تطبيق للمثل القائل

من جد وجد ومن سار على الدرب وصل
issam laroui معجب بهذا.
قديم 2015-03-15, 13:43
رقم المشاركة : 14429  
salem06
:: سوفت متألق ::
  • إرسال رسالة عبر Skype إلى salem06
افتراضي رد: سيرفر فلسطين خاص بمنتدى soft4sat لجميع الباقات لشهر مارس 2015
قديم 2015-03-15, 13:43
رقم المشاركة : 14430  
salem06
:: سوفت متألق ::
  • إرسال رسالة عبر Skype إلى salem06
افتراضي رد: سيرفر فلسطين خاص بمنتدى soft4sat لجميع الباقات لشهر مارس 2015
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc