قديم 2011-07-17, 02:03
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي تعجب حسام حسن قائلا: الزمالك جدد لي ثم تعاقد مع شحاتة

تعجب حسام حسن قائلا: الزمالك جدد لي ثم تعاقد مع شحاتة



أكد حسام حسن المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء أن إدارة الزمالك جددت رسمياً له قبل ان تتخذ قراراً مفاجئاً بتعيين حسن شحاته خلفاً له.

وكشف حسام عبر برنامج "مصر الجديدة" عن العقد الذي ارسلته إدارة الزمالك له بتاريخ السادس من يوليو لإخطاره بالتجديد معه في منصب المدير الفني حتى يونيو 2012.

وعلق حسام حسن عن العقد، قائلاً: "كان هذا عقد تجديدي مع الزمالك، ولكني لن أستخدمه أبدا ضد القلعة البيضاء وذلك من أجل جماهيره وليس الادارة".

ويرى حسام أن رغم رحيله بتلك الطريقة عن الزمالك إلا ان رغبته قبل البدء في مهمته مع الفريق الأبيض في الا يتأخذ يوماً قرار الرحيل بنفسه تخفف من وطأة الامر، خاصة ان إدارة الزمالك -حسب وجهة نظره- لم تكلف نفسها حتى بإبلاغه بالقرار، ليعلمه من وسائل الاعلام.

وأوضح المدير الفني السابق للزمالك: "لقد تمنيت من الله أن لا أكون صاحب قرار الرحيل عن القلعة البيضاء وهذا ما حدث فعلاً، خاصة انني أرتبط مع جماهير الزمالك بعلاقة قوية".

فتمنى الفارس كما لقبته بعض الجماهير البيضاء خلال مشواره مع فريقها، ان تكون الجماهير راضيه عن الفترة التي قاد فيها الفريق الأبيض.

وكانت إدارة الزمالك إتخذت قراراً يوم الثلاثاء الماضي بتعيين حسن شحاته مديراً فنياً للزمالك خلفاً لحسام حسن مع توجيه الشكر للأخير.

ورفض حسام ما تشير اليه بعض وسائل الاعلام عن دون قصد، وهي إقالته، موضحاً انه لم تتم إقالته ولكن عقده أنتهى ولم يجدد، لذا رحل عن الزمالك.

وأخيراً، أتهم المدير الفني السابق للقلعة البيضاء إدارة ناديه بالتسبب في ضياع البطولات عن الزمالك لأنها لم توفر عوامل البطولات.

وفسر حسام تصريحاته: "لم يتوافر في الزمالك إلا عاملين هما الجماهير والجهاز الفني من أربعة عوامل للبطولة وهي الإدارة القوية الواعية والجماهير الكبيرة واللاعبين الأكفاء أصحاب خبرة البطولة والجهاز الفني الجيد".

وشدد أنه وصل بالفريق رغم الامكانيات الضئيلة التي أتيحت له من الإدارة لمستوى فني جيد جداً بعد معاناة كبيرة سواء مع اللاعبين أو الظروف.

يذكر أن حسام حسن تولي قيادة الزمالك خلال الموسم قبل الماضي ونجح في الصعود به للمركز الثاني بعد إخراجه من سلسلة النتائج المخيبة التي كان يمر بها.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعجب حسام حسن قائلا: الزمالك جدد لي ثم تعاقد مع شحاتة


« على بعد خطوة من أول بطولة إحترافية بالمغرب | نانسي لم يقتنع بجواد الزاييري »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 18:43
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc