قديم 2011-07-29, 14:58
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي مختل يرتكب مذبحة بسيف وسط الرباط بالمغرب

مختل يرتكب مذبحة بسيف وسط الرباط بالمغرب


المتهم نزيل بفندق طعن مستخدم الاستقبال وهاجم المارة وحارس سيارات وضع حدا للمجزرة

ارتكب شخص يشتبه في أنه مختل عقليا، مساء (الاثنين)، مجزرة دموية في شارع محمد الخامس، في قلب العاصمة الإدارية الرباط.

وخرج المعتدي في حالة هستيرية شاهرا سيفا كبير الحجم، يقطر دما، وشرع في مهاجمة المارة، ما أدى إلى سقوط وإصابة العشرات من المواطنين الذين كانوا يتجولون في الشارع الذي يعتبر القلب النابض لوسط المدينة، وذلك بسبب التدافع من أجل الفرار، كما تعرضت العديد من النساء لحالات إغماء نتيجة الرعب والهلع إثر مشاهدتهن المعتدي وهو يحمل سيفا يقطر دما.
وكشف مصدر مقرب من البحث أن المتهم، الذي يرجح أنه يعاني اختلالات عقلية، كان مقيما بالفندق القريب من «عمارة السعادة»، ولسبب ما، غادر غرفته وتوجه إلى مستخدم مكلف بالاستقبالات، ثم بدأ يوجه إليه أسئلة غريبة واستفزازية، وهو ما أثار حفيظة المستخدم، الذي دخل معه في شنآن، ليعود المتهم إلى غرفته بالفندق، ويخرج حاملا سيفا كبير الحجم.
ووفق المصدر ذاته، بدا الظنين عازما على تصفية مستخدم الفندق، إذ شهر السيف إلى الأعلى، وهوى به على رأسه، لكن لحسن حظ الضحية أنه سارع إلى رفع ذراعه لحماية جمجمته من الضربة القاتلة، فأصابه في معصمه، ليتسبب له في جرح عميق، نتج عنه نزيف دموي حاد، أسقطه مغمى عليه.
واستنادا إلى المعلومات الأولية للبحث، غادر المتهم مبنى الفندق في حالة هستيرية، وهو يشهر السيف، ثم بدأ يهاجم المارة ويحاول طعنهم، ما خلف حالة من الرعب والهلع، وتدافعا شديدا بين مرتادي الشارع المذكور.
و تدخل حارس موقف للسيارات، وحمل حجرا كبيرا، ألقاه على المتهم، فأصابه في رأسه إصابة خطيرة، أسقطته على الفور وسط بركة من الدماء، ليضع الحارس حدا لمجزرة دموية بشعة كانت ستعيد إلى الأذهان تفاصيل المجزرة التي ارتكبها مختل عقليا بالحي نفسه قبل أكثر من سنتين، وذلك عندما أضرم النار في بيت أسرته بحي حسان، وخرج إلى الشارع ليقتل طالبا وجده في طريقه وحارس شركة خاصة رفض مده بسيجارة، ومواطنا أجنبيا داخل سيارته بحي الوزارات، قبل أن يقودها بجنون ويصدم بها سيارة دبلوماسية ويدهس امرأة، كما طعن دبلوماسيا من جنسية إفريقية، يشتغل في إحدى القنصليات، ومواطنا فرنسيا، وواصل مذبحته، قبل أن يقع في قبضة الأمن، ليصل قتلاه إلى تسعة أشخاص.
وتدخلت الشرطة وعملت على نقل الجاني إلى مستشفى ابن سينا، حيث خضع لإسعافات مكثفة، وينتظر الشروع في البحث معه عندما تسمح وضعيته الصحية بذلك.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


مختل يرتكب مذبحة بسيف وسط الرباط بالمغرب


« الحداد الوطني 3 ايام بالمملكة المغربية اثر تحطم الطائرة العسكرية بكلميم | 29 قتيلا بدير الزور وحمص في عمليات للجيش السوري دمشق تنتقد مواقف دول الخليج وتركيا »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 20:19
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc