قديم 2011-08-08, 04:52
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
حظك اليوم الاثنين 08-08-2011, ابراج ليوم الاثنين 08/08/2011

حظك اليوم الاثنين 08-08-2011, ابراج ليوم الاثنين 08/08/2011


برج الحمل لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

لقد حان الوقت لتفكر في الأشياء المهمة بالنسبة لك، كل الخيارات تبدو جيدة على حد سواء، لذا عليك أن تكون حذراً كفاية وأن تنتقي بكل حكمة الخيار الأفضل. تغيير طارئ يحصل عليك قد لا يعجبك ويثير غضبك يزيد أهلك ثقة بك رغم عدم حبك له، سيكون هناك حرب بين أهدافك ورغبات الأهل، ستنتصر في النهاية وتحقق ما تشتهي، تبدو متحمساً لسفر أو لرحلة استكشافية أو ترفيهية، محب للمغامرة والمرح، وربما تعقد قرانك هذا اليوم، أو تقضيه بأجمل وألذ الأوقات.

برج الثور لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

تقدم وخذ القيادة! حان الوقت لتأخذ المبادرة وتجعل الأشياء الجيدة حاصلة في حياتك، يمكنك أن تقوم بما هو نافع ومفيد. هناك تناقض بينك وبين أحد أفراد أسرتك، رغبة في التغيير العام في حياتك الشخصية تتعارض مع رغبات الزوج العاطفي، ستفرض رأيك عليه، سوء التفاهم بينك وبين ذلك الشخص أو أحد الأولاد لا يسبب لك القلق، وإنما يزيدك ثقة وحماساً واندفاعاً لتحكيم الأمور بنفسك، صحتك جيدة ومسؤولياتك تنتهي وتلتزم وسائلاً لإنهائها، تتلقى المساعدة وتنجز الأعمال بأريحية وتفاؤل.

برج الجوزاء لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

تشارك في نشاط بين مجموعة، أو في حدث سيكون حافزاً لتنجز أعمالاً عظيمة، العمل مع فريق يجب أن يكون شعارك، ستكون متبصراً وسيساعدك القدر على ترتيب أشياء في البيت. تتحسس جمال فرض الآراء على الآخرين المقربين رغماً عنهم، لكن حاذر من صدمة عاطفية - مالية، فربما تكون مستغلاً بوضعك المالي من قبل حبيب وهمي أو أصدقاء كاذبين ينصبون عليك، تشعر بجمال العاطفة مع الزوج، وتفكر في قضاء أجمل الأمسيات وأكثرها راحة مع المقربين.

برج السرطان لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

بميلك للتخطيط الحذر والتفكير الواضح ستستفيد اليوم، إنه الوقت الذي عليك فيه أن تنجز مهماتك بشكل صحيح وتعمل بكل جدية لتنتهي من مسؤولياتك. حقاً أنت تعيش يومك بطريقة رائعة، فعلى صعيد الأعمال والواجبات تبادر لوضع الحلول بنظام والتزام، مع وضع مالي مريح ورغبات ذاتية وميول نحو حياة أسعد وأهنئ، ما زال تأثير فشل مشروع أو هدف يؤثر عليك شيئاً ما، لكن الإيجابيات أكثر بكثير، فأنت تشعر بالاكتفاء المالي الذي يساعد على فعل أي شيء.

برج الأسد لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

تفكر بطرق كثيرة لكي تتقدم في الحياة، لحسن الحظ هناك عدة أبواب مهمة أوشكت أن تنفتح أمام وجهك، عليك أن تتذكر بأن العقل المتحضر هو وسيلة واجب استخدامها أمام الفرص. الطرق كثيرة أمامك لتقضي وقتك بما يسليك ويشعرك بالتفاؤل والمرح! الأهل أو العائلة في علاقة ناجحة معك ومفعمة بالتنفيذ وتبادل الفوائد، عزوفك عن شيء ما في حياتك الشخصية يكون سبباً في حلحلة بعض الأمور الصحية أو القانونية، إضافة لكل هذا أنت تأسر القلوب وتفرض جاذبية وجمالاً لا مثيل له.

برج العذراء لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

لقد قمت مسبقاً بأشياء كثيرة بطريقة واحدة، أما الآن فعليك أن تستخدم أكثر من طريقة ووسيلة، لأن اليوم يتطلب نظرة جديدة، كن مرناً، ستقدر التغييرات. رغم أن وضعك المالي ممتاز، وتجد نفسك جدياً وقادراً على جمع الثروة والخروج من المتاعب، إلا أن بعض القرارات المصيرية الهامة قد يؤثر عليك وقد يسبب لك وعكة أو مرضاً أو مشكلة ما كبيرة، الجو بشكله العام جيد بالنسبة لك، فربما تقضي بعض الوقت مع العائلة داخل البيت يخفف عنك ويرفع معدل السعادة في قلبك.

برج الميزان لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

التفاهم والتواصل مع الناس حولك يصعب اليوم لسبب ما، أنت لا تستطيع أن توصل أفكارك وآرائك بشكل واضح، لا تتخذ قرارات مصيرية. تفكر بسفر مهم حيث قلب الحبيب الدافئ وجو الأولاد والعائلة الممتع، وتشعر بفرحهم وحبهم لأن تكون بينهم، قد يتم انفصال ما بينك وبين أحد الشركاء وربما كان ذلك بسبب سوء التفاهم، تجد أن مستقبلك المهني ليس محققاً بالطريقة التي ترغب، ولهذا قد تنفعل وتغضب.

برج العقرب لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

قد لا تتحقق رغباتك فوراً، لذا فلتكن صبوراً، بمرور الوقت الأمور ستتوضح والحقائق ستظهر، يوم جيد للارتياح مع الأصدقاء الجدد والتعرف على بعض الأشخاص. مع هذا فأنت تهوى المال وتفكر جيداً كيف ستغتنم الظروف لتحصل عليه، إنه يحقق لك أهدافك ومبتغاك الذي تحلم به، مسؤوليات طارئة وأعمال كثيرة جداً تثقل على عاتقك، توترك وتعيقك عن السعي وراء الأعمال الأهم والإنجازات الأكثر فائدة، وربما يكون هذا سببه وضع صحي متأزم شيئاً ما.


برج القوس لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

ستمر اليوم ببعض التغييرات الشخصية، ستحاول التكيف مع الصعاب ورؤية الأماكن التي تريد أن تصفي فيها حساباتك، قد تتعرف على أناس جدد تحبهم. هذا يوم لتكون فيه جميلاً متحمساً قائداً، ملكاً وكلك قوة، مع لحظات حب والتزام مع الناس المقربين إليك، مع رؤية للأصدقاء وتفاعل وإخلاص معهم، مع إنجاز للأعمال على أكمل أوجهها، صحيح أن بعض الشهوات بالنسبة لك لا تتحقق على أرض الواقع بسبب أولويات وأمور أهم، لكنه يوم مثير ورائع أيها القوس.

برج الجدي لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

ابحث عن الدعم والمساعدة وافهم الأشياء ومجرياتها، الآن ليس وقتاً طيباً بالنسبة لك، قد تنعزل وتنفرد لوحدك، تحتاج للاهتمام من قبل الناس من حولك. نعم فالمشاكل في قلب العائلة وبالتحديد مع الزوج بدأت للتوّ، رغبات وميول جنسية تبتغيها غير مطبقة في الواقع مع شخص غريب في حياتك، ربما كان هذا الإنسان مرتبطاً أو غير متجاوب معك، ولهذا قد يكون سبب المشاكل مع الزوج هو كشفه لحبك السري، تأكد أن السريّ والزوج يحبانك ويتمنيان لك أن تحقق أهدافك.

برج الدلو لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

وقت للتنظيم! ستجد نفسك محبطاً وكئيباً إن لم تحصل في حياتك على طلباتك، سيتحسن حالك خلال المساء وسترتاح من الضغط. يوم لتلتقي بالمعارف القدماء وتكون منبسطاً وآملاً وفرحاً معهم، وربما كان هذا اليوم أيضاً بداية لخفقان في القلب مع أحد الأشخاص الذين تعرفهم، بالمقابل في الحياة المنزلية والعائلية واجبات كثيرة تسبب تمردك وعصيانك، وتسبب أيضاً تشاؤمك ورغبتك الكبيرة في حرق أهلك (أو من لك علاقة معهم) ودمارهم.

برج الحوت لليوم 8 أغسطس/آب 2011:

لا تتخذ قرارات حاسمة وهامة اليوم، من المحتمل أن أي ردود أفعال من الناس ظهرت أمام وجهك، أن تظهر مرة أخرى خلال المستقبل القريب. المال ليس في الوضع الأحسن، يسبب لك هذا السوء تراجعاً معنوياً وإعاقة لبعض المشاريع المسلية، الأوامر من المقربين مفروضة عليك لكي تتم الواجبات بسكوت تام، ومع هذا فرغبتك في تحقيق الأعمال ونشاطك يساعدانك في تخطي الإرهاق الذي قد يحصل معك هذا اليوم.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


حظك اليوم الاثنين 08-08-2011, ابراج ليوم الاثنين 08/08/2011


« حظك اليوم الاحد 07-08-2011, الابراج ليوم الاحد 07/08/2011 | الابراج ليوم الثلاثاء 09/08/2011 , حظك اليوم الثلاثاء 09-08-2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:28
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc