قديم 2011-08-17, 14:23
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية him10
him10
:: سوفت مميز ::
  • إرسال رسالة عبر Skype إلى him10
افتراضي واتشمان ني

واتشمان ني

واتشمان ني هو كاتب صيني كبير، قضى معظم أيام حياته في السجون الصينية بسبب إيمانه القوي والعميق. له العديد من الكتب القيمة، منها على الأخص كتاب «السلطان الروحي». وقد تكرمت دار نشر كتاب «السلطان الروحي» و سمحت لنا بنشر هذا الكتاب على موقعنا. وها نحن بمناسبة ليلة القدر، وما لها من حظوة وسلطان روحي لدى الإخوة المسلمين، نجعل هذا الكتاب الهام متاحا مجانا لأعضاء «عشاق الله».
يتحدث في هذا الكتاب عن تعريف السلطان الروحي وأهميته ويذكر أصل أبليس وأمثلة للعصيان في حياة الأنسان إبتداء من أدم. كما يناقش العلاقة بين السلطان والخضوع في حياة موسى النبي وداود النبي.
يجيبنا الكاتب عن: هل للجسد سلطان؟ ما هو سلطان الجسد وماهي مظاهر عصيان الإنسان وماهو مقياس الطاعة؟
سؤال:هل يفوض الله سلطات للبشر؟ وماهي صفات الأنسان المفوض من قبل الله ؟ الإجابة: نعم يفوض الله بعض السلطات للبشرومن صفات الشخص المختار أنه لابد أن يعلم أن كل سلطان هو من الله وأن يكون ناكرا لنفسه و أن يكون ذو علاقة قوية بالله و غير ساعي لتثبيت سلطة شخصية. و بالتأكيد هناك عواقب لسوء إستخدام السلطة.

و يختم الكاتب بأمثلة توضح معنى سلطة الزوج على زوجته وبيته ، وسلطة الأباء على الأبناء ، و سلطة الحكام و الرؤساء على شعوبهم ومرؤسيهم.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


واتشمان ني


« تحميل حلقات برنامج الرجال مواقف للعلامه الإسلامى الرائع فضيلة الشيخ "محمد حسين يعقوب" | هل تعلم لماذا الرسول صلى الله عليه وسلم لم يؤذن »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 00:18
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc