قديم 2011-08-19, 07:26
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي استشهاد 7 فلسطينيين بينهم طفلين في غارات إسرائيلية على غزة

استشهاد 7 فلسطينيين بينهم طفلين في غارات إسرائيلية على غزة



استشهد طفل فلسطيني وأصيب 17 مواطناً آخرين بجروح، في غارة إسرائيلية فجر اليوم الجمعة، استهدفت منزلاً في منطقة «السودانية» الواقعة بقطاع غزة.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» أن الطفل محمود عاطف أبو سمرة (13 عاما) استشهد فجر اليوم الجمعة، وأصيب 17 مواطنا آخرين بجروح مختلفة غالبيتهم نساء وأطفال، في غارة إسرائيلية، استهدفت منزلا في منطقة السودانية بمدينة غزة.


وأضافت الوكالة أن المنزل المستهدف دمر بالكامل وأن أضرارا جسيمة لحقت بالمباني المجاورة له.

واستشهد ستة مواطنين، بينهم طفل، وأصيب اثنان آخران مساء الخميس، في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الشعوث بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأكدت مصادر طبية استشهاد المواطنين الستة، مشيرة إلى أن أربعة منهم وصلوا إلى مستشفى أبو يوسف النجار في مدينة رفح أشلاء ممزقة.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات على قطاع غزة، خلفت عددا من الإصابات في صفوف المواطنين، إضافة إلى إلحاق أضرار بالمنازل والممتلكات.

وفي غارة إسرائيلية استهدفت، فجر الجمعة، مجمع أنصار غرب مدينة غزة، أصيب ثلاثة مواطنين بجروح، بينهم مسعف، إضافة إلى إلحاق أضرار جسيمة بالمباني السكنية المجاورة للمجمع.

كما استهدفت غارة إسرائيلية جديدة منطقة قريبة من القرية البدوية ( أم النصر)، في بلدة بيت حانون شمال غزة.


وأغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية، كذلك، على أنفاق في حي السلام ومخيم يبنا برفح، كما تعرضت خان يونس لأربع غارات إسرائيلية وتحديداً في حي الأمل إلى الغرب وبلدة خزاعة في الشرق، وأسفرت عن أضرار جسيمة في الأماكن المستهدفة، وخلفت حالة من الرعب والخوف في صفوف الأطفال.


وتعرض موقع في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع للتدمير بعيد قصفه بطائرة إف16.

وتشهد سماء قطاع غزة، حركة نشطة لطائرات الاستطلاع التي تحلق على ارتفاع منخفض، ما يشير إلى مواصلة العدوان على المواطنين وممتلكاتهم.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


استشهاد 7 فلسطينيين بينهم طفلين في غارات إسرائيلية على غزة


« المقاومة الفلسطينية تقصف الأراضي المحتلة بسبعة صواريخ فجر اليوم | موسكو مستمرة في دعم سوريا بالسلاح على لسان مسؤول روسي »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:12
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc