قديم 2015-03-13, 12:17
رقم المشاركة : 1  
filali15
:: سوفت مميز ::
فوائد البقدونس الصحية والطبية لن تتخيل كل هذه الفوائد فى حزمة البقدونس

فوائد البقدونس الصحية والطبية لن تتخيل كل هذه الفوائد فى حزمة البقدونس

https://1-ps.googleusercontent.com/hk...9cc0EZbMo.webp

البقدونس وما أدراك ما البقدونس فوائد لا حصر لها ولا عدد ولن تتخيل وجود كل هذه الفوائد فى حزمة البقدونس الصغيرة رخصية الثمن فوائد طبية مذهلة نعرضها فى تقرير مبسط يشمل فوائد البقدونس وعصير البقدونس ومغلى البقدونس على جسم الإنسان.
– البقدونس مفيد جدا لحماية الأمعاء والكبد من السرطان وكذلك يخلص الجسم من حصوات الكلى ويعمل على وقاية الجسم من اورام المخ ويزيد الخصوبة عن الرجال.
– البقدونس مفيد فى التخسيس حيث يحتوى على فيتامين ج وفيتامين أ وحمض الفوليك الذى يعمل كمدر للبول ويخلص الجسم من الماء الزائد ويعتبر أفضل الأعشاب التى تستخدم فى التخسيس.
– البقدونس مفيد للقلب حيث يحافظ على القلب والأوعية الدموية من النوبات القلبية وتصلب الشرايين ويعمل على خفض نسبة الكوليسترول الضار فى الجسم بسبب احتواءه على مجموعة كبيرة من الالياف الطبيعية.
– البقدونس مفيد جدا للكلى حيث يعمل على تطهير الكلى ويخلصها من المواد السامة لأنه يعمل كمدر للبول ويعمل على تطهير المسالك البولية.
– البقدونس مفيد جدا للبشرة حيث يحتوى البقدونس على نسبة كبيرة من فيتامين ج الذى يعتبر من مضادات الأكسدة التى تمنع التجاعيد على البشرة والجلد ويحافظ على رطوبة البشرة ويعمل على نقاءها ونظافتها باستمرار.

– البقدونس مفيد لمقاومة امراض السرطان والأورام الخبيثة وأورام الرئتين لنه من الخضروات التى تحتوى على مضادات الأكسدة التى تحمى الجسم من السرطان.
– البقدونس يعمل على تحسين عملية الهضم ويساعد فى هضم البروتينات والدهون ويخلص الجسم من السموم والفضلات بسرعة التخلص من الغازات ويعمل على تنظيف القولون وتطهيره بكفاءة عالية.
– البقدونس مفيد للسيدات الحوامل فى فترة الدورة الشهرية حيث ينظم عملية نزول الدورة الشهرية فى موعدها والبقدونس مفيد ورائع لمرضى السكر حيث يعمل على تنظيم نسبة السكر فى الدم.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


فوائد البقدونس الصحية والطبية لن تتخيل كل هذه الفوائد فى حزمة البقدونس


« وصفة العصير الأخضر المثالي لصحتك | ضفادع استوائية يصغر حجمها كلما تقدمت بالعمر »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 15:04
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc