قديم 2011-09-16, 07:52
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي الفوركس يجذب المستثمرين فى ظل اضطرابات أسواق الأسهم

الفوركس يجذب المستثمرين فى ظل اضطرابات أسواق الأسهم


إختتمت مساء اليوم الخميس فعاليات الملتقى الإرشادى الأول لأسواق العملات والنفط والذهب بالعاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية صاحب السمو الملكى الأمير الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز، وسط مشاركة محلية ودولية تهدف إلى مضاعفة حجم سوق التداول المالى فى السعودية، والتى يقدر حجمها بـ 10 بلايين ريال يومياً.

استعرض المؤتمر الذى عقد على مدار يومين آخر تطورات سوق الفوركس والخطط والاستراتيجيات الجديدة المتبعة من قبل خبراء التداول على مستوى العالم، كما تناول المؤتمر أهم الحلول والتجارب والمنتجات، فضلا عن أهم الخدمات العالمية المتاحة في صناعة التداول الالكتروني.

وأكد خالد بن أمان الله المكاوى، المنظم العام للمؤتمر، ورئيس مجلس إدارة شركة مجالس خبراء الفوركس، أن المؤتمر الذى يعقد للمرة الأولى يمثل فرصة جيدة أمام شركات الوساطة المالية لطرح تجاربهم العملية فى أخر التطورات فى سوق الفوركس والخطط المتبعة من جانب الخبراء فى هذا المجال، لافتاً إلى ان سوق الفوركس جذب العديد من المستثمرين من سوق الأسهم والسلع خاصة بعد الاضطربات الحادة التى شهدتها أسواق الأسهم نتيجة الأزمات الاقتصادية العالمية.


وأوضح المكاوى أن الفوركس لا يزال العديد من التحديات فى المنطقة العربية أبرزها عدم الترخيص له حتى الآن فى المنطقة باستثاء الإمارات، بل وتخضع الشركات العاملة به إلى المساءلة القانونية .

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-09-16, 22:49
رقم المشاركة : 2  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: الفوركس يجذب المستثمرين فى ظل اضطرابات أسواق الأسهم
يعطيــــــــــــك العافيـــــــــــــة
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الفوركس يجذب المستثمرين فى ظل اضطرابات أسواق الأسهم


« ارتفاع النفط متجاوزا 114 دولارا مدعوما بمكاسب الاسهم | شركة زين السعودية تطلق خدمة الانترنت الفائق السرعة lte الجيل الرابع تجاريا »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 13:40
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc