قديم 2011-09-19, 17:49
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي ظهر فيلم الباشا تلميذ في شرائط التسجيلات لمحاكمة مبارك

ظهر فيلم الباشا تلميذ في شرائط التسجيلات لمحاكمة مبارك




انسحب محامو المدعين بالحق المدني من جلسة محاكمة مبارك الأحد احتجاجاً على عدم احتواء شرائط المخابرات على الأحداث من 25 يناير/كانون الثاني حتى 31 يناير/كانون الثاني المدونة في أمر الإحالة والذي كان من المفترض أن يتم عرضها في الجلسة.

وفوجئ الحاضرون بظهور فيلم "الباشا تلميذ" أثناء عرض الشرائط عندما طلب رئيس المحكمة تغيير جهاز الفيديو لظهور الصورة مشوشة وغير واضحة بالمرة، وأثناء العرض ظهر فيلم "الباشا تلميذ" من بطولة الممثل كريم عبدالعزيز، مما أدى إلى ضحك الحاضرين وتعليقهم "المخابرات عايزة تربينا".


وقال المستشار محمد عاصم إن عرض مقطع من فيلم "الباشا تلميذ" غير مقصود، لكن المسؤول عن تشغيل الجهاز حاول تنظيفه من خلال عرض الفيلم للتأكد ما إذا كانت الأشرطة المحرزة هي المشوشة أم الجهاز.


وكانت محكمة جنايات القاهرة عرضت هذه الشرائط خلال جلسة نظر قضية قتل المتظاهرين والمتهم فيها الرئيس السابق حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه.


واكتفت التسجيلات الخاصة بأيام الأول والثاني والثالث من فبراير/شباط الماضي بإظهار أشخاص مدنيين يقفون على أسطح العقارات مع اختفاء تام لرجال الشرطة.


ولا توجد أي مقاطع فيديو تشير إلى أن الشرطة قامت بالاعتداء على المتظاهرين, بل ظهرت مقاطع فيديو للمظاهرات في ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض وأسفل كوبري أكتوبر.


وشاهدت المحكمة برئاسة المستشار محمد عاصم بسيوني عضو اليمين في الدائرة التي تنظر في القضية، 6 أشرطة فيديو تحتوي على مقاطع مختلفه وصوراً مشوشة يظهر فيها بعض المتظاهرين، بالإضافة إلى صور ليس لها صلة بأحداث 25 يناير والمتظاهرين.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-09-19, 21:17
رقم المشاركة : 2  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: ظهر فيلم الباشا تلميذ في شرائط التسجيلات لمحاكمة مبارك
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


ظهر فيلم الباشا تلميذ في شرائط التسجيلات لمحاكمة مبارك


« مذيعة هندية تضرب ضيفها بالحذاء غضبا أمام ملايين المشاهدين | احداث سوريا اليوم 20/9/2011 شبيحة الأمن السوري يختطفون شقيقات المعارضين »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:18
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc