قديم 2015-10-06, 23:03
رقم المشاركة : 1  
assime
:: سوفت نشيط ::
افتراضي ميركل : لن "يتم المساس بالحق في اللجوء" في ألمانيا

ميركل : لن "يتم المساس بالحق في اللجوء" في ألمانيا

أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل على أن "الحق في اللجوء لن يتم المساس به" رافضة دعوات بتقييد حق اللجوء على خلفية أزمة اللاجئين التي تشهدها أوروبا.


وقالت ميركل في برنامج "حوار الأسبوع" الذي تبثه إذاعة ألمانيا كل يوم أحد "إن الحق في اللجوء لن يتم المساس به " و انه "يمكن لأغلب طالبي اللجوء الاستناد على أي حال إلى اتفاقية جنيف للاجئين ولهذا السبب لن يتم تغيير شيء في الدستور الألماني الذي يضمن هذا الحق".

وشددت ميركل على ضرورة الإسراع في دراسة إجراءات اللجوء مضيفة انه "يتعين على من لا يحتاجون إلى حماية ألمانيا أن يغادروها " ولكنها شددت على أهمية التعامل مع كل شخص على أنه إنسان "حتى إذا كان يتعين عليه مغادرة بلادنا".

وفي سياق متصل, أكدت المستشارة الألمانية على ضرورة تعزيز حماية الحدود الخارجية ومكافحة أسباب اللجوء مجددة تأكيدها على "ضرورة تحقيق توزيع عادل لعبء اللاجئين داخل الاتحاد الأوروبي" وأنه "لا يمكن أن تستقبل ثلاث أو أربع دول فقط أغلبية اللاجئين".

وحول المطالب التي صدرت مؤخرا من الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية "بافاريا" بإنشاء أسوار على حدود ألمانيا قالت المستشارة الألمانية "لا أعتقد أن الأسوار ستساعد (...) لقد رأينا ذلك في المجر ".

جدير بالذكر أن حزب ميركل "المسيحي الديمقراطي" والحزب "المسيحي الاجتماعي" بولاية "بافاريا" يكونان ما يسمى بال"اتحاد المسيحي"بزعامة ميركل والذي يشكل الائتلاف الحاكم في ألمانيا مع الحزب "الاشتراكي الديمقراطي".

يذكر أن ألمانيا تشهد موجة تدفق غير مسبوقة للاجئين إذ تتوقع السلطات المختصة أن يصل إلى البلاد ما يناهز 800 ألف لاجئ بعدما توقعت في وقت سابق من السنة الجارية أن لا يتجاوز عددهم 400 ألف لاجئ أي ضعف ما استقبلته البلاد السنة الماضية.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2015-10-07 الساعة 00:50.
قديم 2015-10-07, 00:51
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: ميركل : لن "يتم المساس بالحق في اللجوء" في ألمانيا
شكرا لك اخي على الخبر
قديم 2015-11-17, 13:42
رقم المشاركة : 3  
الصورة الرمزية abdoucrb
abdoucrb
:: سوفت ذهبي ::
افتراضي رد: ميركل : لن "يتم المساس بالحق في اللجوء" في ألمانيا
شكرا أخي على الموضوع
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


ميركل : لن "يتم المساس بالحق في اللجوء" في ألمانيا


« معركة قندز: الرئاسة الأفغانية تتهم طالبان بارتكاب جرائم ضد الإنسانية ب | الوضع في مالي: هناك "تقدم" سجل خلال الأيام الأخيرة »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 13:17
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc