قديم 2011-09-28, 00:13
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي الابراج ليوم الاربعاء 28/09/2011, حظك اليوم الاربعاء 28-09-2011

الابراج ليوم الاربعاء 28/09/2011, حظك اليوم الاربعاء 28-09-2011


برج الحمل
إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر. ابتعد عن اي ضغط او عمل جديد حاليا انت بحاجة الى السلام الداخلي مراجعة الماضي و التخلص من تبعاته سيكون المر الاكثر ايجابية لديك .



برج الثور
إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك. مساعدة من النجوم ستساعدك على ابراز مواهبك الكبيرة في هذا الاتجاه كن واثقا بأن قراراتك هي قرارات جيدة واطلب مساعدة شريك الحياة اذا وقعت في بعض الاشكالات .


برج الجوزاء
طبعك اللطيف و تفاؤلك الغير محدود يجعل منك الشخص المفضّل، و يتنافس الناس للجلوس بجانبك. ذلك انك تعيش فترة صفاء روحي متميزة بعيدا عن منغصات الحياة و هذا ما يجعل لك جاذبية مميزة جدا ، اليوم العمل في تقدم نتيجة افكارك الجديدة التي ستجد اخيرا طريقها الى النور .


برج السرطان
عادة يمكنك أن تتعامل مع شخص ما على أنه رئيسك ، لكنه في الوقت الحاضر يضغط عليك كثيرا إلى الطريق الخاطئ. ابحث عن بعض المشاريع المستقلة بعيدا عن عملك السابق كي لا تتأثر به سلبا ، و كن حذراً من الشخص الذي تشتكي له . فليس كل الناس اهلا للثقة مساعدة من العائلة تساعدك في اتخاذ الحل المنشود .


برج الأسد
أنت تتكلّم اليوم والجميع ينصتون انت محور الحديث لأنك مبتكر وساحر افكارك المبدعة تلقى ترحيبا من الجميع في العائلة و في العمل . لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة. قد تساعد الكثير من الناس هذه الفترة و هذا سيعطيك دفعا اجتماعيا كبيرا سيؤثر ايجابيا على علاقاتك الأسرية .


برج العذراء
. كلّ شيء جاهز للعمل خلال الصباح الباكر والعصر . حاول تكثيف اتصالاتك الجديدة قبل هذا المساء. كي لا تضيع على نفسك فرصة عمل ممتازة قد لا تتكرر انت عصبي جدا هذه الايام لا تجعل محيطك يفرض عليك ما لا تريده او يجرك الى وضع قلق لا يمكنك التعبير فيه عما تريده .


برج الميزان
لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.
هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تصبح مرتاحاً ثانية حتى تفعل ذلك. الحب في وضع قلق نتيجة عدم وجود حوافز لذلك لا تجعل الياس يسطر عليك .


برج العقرب
ستكون هناك تغييرات مفاجئة في مشاريعك وضرباتك الرائعة جداً من الحظّ. يمكن أن تعتمد على التعاطف والمساعدة العفوية الذين سيسهّلان تقدّمك. العاطفة في حالة مشتعلة تقارب مع الحبيب لكي تحسن علاقتك معه انت متميز بالهدوء لا تجعل المشاكل الصغيرة تتحول الى مشاكل كبيرة .

برج القوس
قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. لن تكون بخيلاً عند التعرض لمشاكل نقدية أو عائلية. لا تتجاوز حدود إمكانياتك و إلا لن تكون محصّناً ضدّ الإعياء. طاقتك الداخلية في وضع ممتاز عليك تغذيتها بالحب و العاطفة .


برج الجدي
ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. جهازك الهضمي سيكون ضعيفاً؛ تذكّر الاعتدال بتناول الغذاء وأكثر من شرب الماء بدلاً من ذلك. حتى إذا أقسمت بأنّ الحياة بوحدانية ناسبتك بشكل مثالي فأنت ستغامر بتغيير أفكارك الآن؛ لكن لا أحد سيعترض على ذلك.


برج الدلو
ستملأ حياتك العائلية مرحاً ودفئاً . علاقات الحبّ الرومانسية ستنال أهمية أكبر في حياتك. ستحرز تقدّماً جيداً في مهنتك. زملاء العمل سيحاولون الاحتكاك بك هذه الفترة كي يكتسبو بعض ميزاتك المهمة لا تتردد في وضع استراتيجيات للعلاقة مع الناس و الا وقعت فريسة الاحتيال .


برج الحوت
هذا اليوم سيكون مفضّلاً لكلّ أولئك الذين يجب أن يمرّوا بفحوص الترقية أو الدخول. قوتك العضلية ستكون بازدياد. حياتك العائلية ستجلب لك الرضا العميق؛ زوجك سيعرف كيف يشجّعك ويدعمك. مع أطفالك، سيكون هناك تشارك لطيف.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-09-28, 14:34
رقم المشاركة : 2  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: الابراج ليوم الاربعاء 28/09/2011, حظك اليوم الاربعاء 28-09-2011
بارك الله فيك
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج ليوم الاربعاء 28/09/2011, حظك اليوم الاربعاء 28-09-2011


« الأبراج ليوم الثلاثاء 27-9-2011 | الابراج ليوم الخميس 29/09/2011, حظك اليوم 29-09-2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:10
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc