قديم 2011-10-03, 20:53
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
رئيس وزراء بريطانيا انا آسف

رئيس وزراء بريطانيا انا آسف




رئيس وزراء بريطانيا انا آسف
ويعتذر للنساء




قام رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بالإعتذار لنائبة بمجلس العموم على تصريحات أدلى بها معترفاً بأهمية بذل الحكومة جهداً من اجل جذب الناخبات .

وأثارت كلمة كاميرون " أهدأي عزيزتي " والتي وجهها للمتحدثة باسم وزارة الخزانة "انجيلا ايجل " ، عصبيتها خلال تبادل النقاش فيما يخص شئون الرئاسة بالمجلس .

هذا وافادت صحيفة "الصنداي تايمز" ان كاميرون تعرض لإنتقادات لاذعة من قبل المحافظين بعدما قدم "اعتذاراً" لفظياً لنادين دوريس النائبة بالمجلس ، حيث قال : " لو كنت قد أهنت احداً .. فأنا آسف جداً ليس هذا ما اريد فعله ".

واضاف قائلاً : " إنه خطأي كان عليا ان ابذل مجهوداً افضل .. انا اقبل تماماً ان اشرح من أكون وماذا أحب وكيف أفكر .. واعتقد انني اعلم ما يمكن ان يزعج الآخرين".

واوضح كاميرون لهيئة الاذاعة البريطانية " بي بي سي " سبب اعتذاره انه شعر بترك انطباعاً آخر مشيراً إلى ان ذلك لم يكن عذراً بالمعنى العام وإنما تفسيراً خاصة ان جميع الاسئلة الموجهة إليه كانت عدوانية نوعاً ما فيما يخص شئون رئاسة الوزراء مؤكداً على انه لم يستطع تغيير الاوضاع بالفعل .

واكد على أن النساء غالباً ما يكن مكافحات من اجل تحقيق التوازن ما بين الموارد المالية للأسرة في وقت الصعوبات الاقتصادية قائلاً :" ان هناك مشكلة اعمق في بريطانيا فهى تواجه وقتاً عصيباً للغاية في الوقت الراهن ".

واضاف ان " كثير من المواطنين الذين يعملون في القطاع العام البريطاني ترى ارتفاع اسعار البنزين والمواد الغذائية ، والكهرباء ، في ظل خفض الأجور وربما كان لهذا اثراً سيئاً على العديد من النساء .. وانا اتفهم ذلك ولقد حصلت للتو على تحقيق نتائج افضل في شرح ما هو ضروري في الوقت الراهن".

من ناحيته قال نائب رئيس حزب العمل البريطاني ، هاريبت هارمان أنه كان لا ينبغي على كاميرون تقديم اعتذارات زائفة ، لأن المرأة لن تقبل هذا الإعتذار خاصة وانه يأتي مع منعطفاً يهدد الحياة الإقتصادية للأسرة البريطانية .

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-10-03, 21:50
رقم المشاركة : 2  
boujida
:: سوفت جديد ::
افتراضي رد: رئيس وزراء بريطانيا انا آسف
merciiiiiiiiiiiii
قديم 2011-10-03, 22:00
رقم المشاركة : 3  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: رئيس وزراء بريطانيا انا آسف
شكرا لك اخي جلال على الموضوع
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


رئيس وزراء بريطانيا انا آسف


« 62% من الصهاينة يريدون احتلال سيناء | اللاعب الرجاوي زكرياء الزروالي في ذمة الله »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:31
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc