قديم 2011-10-04, 01:10
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
الابراج ليوم الثلاثاء 04/10/2011 , حظك اليوم الثلاثاء 4-10-2011

الابراج ليوم الثلاثاء 04/10/2011 , حظك اليوم الثلاثاء 4-10-2011

الأبراج ليوم الثلاثاء 4-10-2011 حظك ليوم الثلاثاء 4-10-2011





الحمل

لا تتهور في مسألة بمكن أن تقودك بعيداً جداً ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسؤولين عنك الكثير من الأمور تأخذ من وقتك اليوم وجهدك في العمل اترك المجال لأحد المعجبين للبوح لك بحقيقة مشاعره فترة الصباح قد تكون مرهقة لك كن حذراً في التعامل معها تقضي أمسية جميلة برفقة الحبيب.



الثور

انت تعرف كيف تيسر امورك لصالحك تبذل كل ما بوسعك لتكون حياتك المستقبلية على خير ما يرام اليوم كل العمل يأخذ وقتك وتفكيرك ولا تنشغل بأمور أخرى إهمالك الزائد يسبب الملل للحبيب مشاكل العمل تحاصرك ولا تعرف من أين تبدأ ولا تتسرع اليوم في اتخاذ أي قرار عاطفي قد تندم عليه لاحقاً .


الجوزاء

طموحك يسهل عليك الامور المالية ويفتح امامك مجالات كثيرة لجني المال والتقدم الى الامام بسرعة وثبات القسوة لا تناسبك لانها تحجر قلبك وتدمر الحنان من عينيك.تنشغل هذا اليوم في البحث عن الكثير من الحلول بقلبك يوم مزدحم لا تنفرد بقراراتك بل شارك الحبيب بها كل يوم يزداد حبك وتزداد مكانة الحبيب الفعالة عندك

السرطان

كثرة العتاب لا تنفع وعليك نسيان الماضي و البدء من جديد شرط الاستفادة من الماضي كن هادئاً في عواطفك التزم بمواعيد العمل وكون منظم في أمورك لا تنسي وقوف الحبيب الى جانبك أوضاعك المالية تتحسن والكثير من الانفراجات بطريقها اليك تتوصل الى قرار هام فيما يتعلق بحياتك العاطفية.

الأسد

طموحك يسهل عليك الامور المالية ويفتح امامك مجالات كثيرة لجني المال والتقدم الى الامام بسرعة وثبات القسوة لا تناسبك لانها تحجر قلبك وتدمر الحنان من عينيك لا تتصرف بطريقة عشوائية دون أن تستشير الآخرين هناك من يفكر بك ليل ونهار ولكنك لا تبالي الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في الكثير من الأمور حياتك العاطفية في تطور مستمر وتسير نحو الأفضل.

العذراء

تواجه تغييرات كثيرة تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاء كون أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولاتحمل عليهم الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك في كافة الظروف حاول أن تستغل فترة الصباح لإنجاز مهامك الضرورية تشعر بالحزن بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.


الميزان
فكر مليا واعترف باخطائك فالاعتراف بالخطأ فضيلةحاول ان تفصل بين امورك المهنية والعائليةاما في ما يتعلق بالحبيب فانت مدرك تماما اهتمامه واستعداده للوقوف الى جانبك قد تشعر بالملل اليوم بسبب قلة الأحداث المحاطة الجئ الى أحد المستشارين فيما يتعلق بالأمور المالية الهامة تزعجك انتقادات الحبيب المتكرره لك لا تكون عنيد واستمع الى وجهة نظره



العقرب

لسانك السليط يسبب لك المشاكل العاطفية ، فحاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب
لديك اسلوب ممتع في شرح الأمور مما يجعلك مميز تبذلي المستحيل لإرضاء الحبيب تتميز بقوة الشخصية والقدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة لديك الكير من الشكوك تجاه الحبيب.


القوس
تواجه تغييرات كثيرة ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك ، مهنياً ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاءلا تتسرع بقراراتك وتعامل مع الامور بهدوء تام يشغل بالك مشروع جديد تركز جهدك له لا تكذب على الحبيب فالحقائق لابد أن تنكشف الحبيب يلفت نظرك الى الكثير من الأمور الهامة.


الجدي

تضاعف مكاسبك وتتحقق مطالبك وتحاول ان تجد وقت فراغ لتملأه بانجاز جديد يحقق لك النجاح الأكيد:تعمل بحماس وجدية اليوم لا تكون كثير التباهي فهذه الأمور ستزعج زملاء العمل منك قول ما يمليه عليك قلبك دون أن تخشي المواجهة لا تتدخل في شؤون الحبيب الخاصة فهو أكثر قدرة على التعامل معها.


الدلو

تراجع اليوم بعض التقارير الهامة في العمل تنشغل اليوم بمعالجة بعض أخطاء العمل تفكر ملياً في مستقبل علاقتك مع الحبيب صدفة تجمعك مع أحد الأشخاص وتتقرب منه، مهنيا نجاحك باهر فانت تبني اساسات صلبة كالحديد ومتينة كالباطون. عاطفيا، دع قلبك يقرر واعط عقلك اجازة طويلة


الحوت


تسمع اليوم الكثير من القرارات الهامة الكثير من الاستثمارات الناجحة تعود عليك بالكثير من الفوائد عالج مشاكلك مع الحبيب بهدوء تام لا تسمح لأحد أن يفرق بينك وبين الحبيب الاستقرار العاطفي هو من أهم المراحل ، تندفع مع تأثير الحظ وتحظى بالشخص الذي طالما تمنيت ، تعيش أوقات فرج واستقرار ، انتبه إلى صحتك و تجنب الإرهاق
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2011-10-04 الساعة 01:51.
قديم 2011-10-04, 01:43
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: الأبراج ليوم الثلاثاء 04/10/2011 , حظك اليوم الثلاثاء 4-10-2011
تشكر اخي جلال على المتابعة الرائعة منك


الله يبارك فيك
قديم 2011-10-04, 17:46
رقم المشاركة : 3  
الصورة الرمزية Amine-sat
Amine-sat
.:: ادارة المنتدى ::.
  • Morocco
افتراضي رد: الابراج ليوم الثلاثاء 04/10/2011 , حظك اليوم الثلاثاء 4-10-2011
مشكور اخي الفاضل
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج ليوم الثلاثاء 04/10/2011 , حظك اليوم الثلاثاء 4-10-2011


« ابراج اليوم الاثنين 03/10/2011 , حظك اليوم الاثنين 3-10-2011 | الابراج ليوم الاربعاء 5-10-2011 , حظك اليوم الاربعاء 05/10/2011 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 18:53
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc