قديم 2011-10-05, 00:39
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
نجاد ينوي اشعال موسم الحج

نجاد ينوي اشعال موسم الحج




نجاد ينوي اشعال موسم الحج
هذا العام بالصرخات المدوية









اكد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد، ان الحج حركة ثقافية وسياسية وانسانية عظيمة لا مثيل لها، وقال ان الصرخات المعادية لاميركا والكيان الاسرائيلي يجب ان تكون مدوية في حج هذا العام اكثر من السنوات الماضية.

واضاف الرئيس احمدي نجاد اليوم الثلاثاء خلال استقباله القائمين على شؤون الحج، بان حج هذا العام يختلف عن السنوات السابقة نظراً لظروف المنطقة، موضحا بان كل مناطق العالم وخاصة منطقة الشرق الاوسط تشهد في الوقت الحاضر حراكاً اسهم في صحوة الشعوب سينتقل هذا الحراك في مناطق المستكبرين قريباً.

واكد الرئيس احمدي نجاد بان الصحوة التي تشهدها شعوب المنطقة تسرع من مسيرة تكامل المجتمع الانساني لبلوغ قمم السعادة والكمال، وقال ان جميع شعوب العالم تبحث حاليا عن الوحدة والعدالة، معتبراً ان الحركات الاسلامية في المنطقة، مستلهمة من نهضة وحركة الثورة الاسلامية.

واوضح، ان شعوب المنطقة قلقة من تواجد القوات الاجنبية في بعض الدول، مشيراً الى الاوضاع الحالية في المنطقة قائلا: انه كلما كانت هناك ديكتاتورية فانها مدعومة من النظام الاستكباري.

واضاف الرئيس احمدي نجاد، ان العدو الرئيس والاساسي لشعوب المنطقة هما اميركا والكيان الاسرائيلي حيث كانت بريطانيا في فترة من الزمن في مقدمة اعداء الشعوب الاسلامية ولكن رمز الاستكبار في هذا العالم اليوم هي امريكا كما ان ربيبتها اسرائيل تعبث حاليا في امن المنطقة بسبب الدعم المطلق التي تتلقاه من الغرب والولايات المتحدة.

واكد الرئيس احمدي نجاد على ضرورة تحلي حكومات وشعوب المنطقة بالحذر واليقظة ازاء التطورات الاخيرة والا يسمحوا بان تقع قيادة وتوجيه هذه الحركات بيد القوى الاجنبية لان هذه التطورات لن تجني في هذه الحالة ثمارها.




المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


نجاد ينوي اشعال موسم الحج


« فيتو روسيا والصين | إسرائيل تشكل حرس بحري »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:44
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc