قديم 2011-10-07, 00:38
رقم المشاركة : 1  
فوريكس بلوج
:: سوفت جديد ::
افتراضي قرارات اسعار الفائدة البريطانية والأوروبية اليوم

قرارات اسعار الفائدة البريطانية والأوروبية اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 7 اكتوبر عام 2011

من المتوقع أن تكون العناوين الرئيسية في سوق العملات اليوم هي تلك المتعلقة بقرارات أسعار الفائدة الصادرة عن البنك المركزي البريطاني والبنك المركزي الأوروبي.
سوف يعلن البنك البريطاني عن قرار الساسة النقدية لشهر أكتوبر في منتصف اليوم بالتوقيت البريطاني. ومن غير المحتمل أن تقرر لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك والمكونة من 9 أعضاء تغيير أسعار الفائدة من المستوى الحالي لها عند 0.50%، إلا أنه توجد احتمالية بعيدة بان البنك قد يقرر زيادة برنامج التسهيل الكمي الذي تبلغ قيمته الحالية 200 مليار إسترليني
ويقترب الأمر من اليقين أن “آدم بوسون” سوف يصوت مرة أخرى لصالح زيادة برنامج التسهيل الكمي البريطاني ويبدو انه توجد احتمالية بعيدة بأن العضو الأحدث في لجنة السياسة النقدية بين برودبينت” سوف ينضم إليهم. وكان “برودبيت” قد ألغى تلميحه بأنه يفكر في هذا الإجراء في المقابلة التي أجراها منذ أسبوعين. وإذا انضم ثلاث أعضاء الآخرين في اللجنة إلى “بوسون” و”برودبينت” في تصويتهم لصالح تزويد برنامج التسهيل الكمي، فحينها قد يتعرض الإسترليني لضغوط بيع مكثفة.
يأتي قرار البنك المركزي الأوروبي بعد قرار البنك البريطاني في الساعة 12:45 بتوقيت بريطانيا. وقد شهد يوم أمس بعض البيانات الاقتصادية الضعيفة من منطقة اليورو، حيث دلت البيانات على أن مؤشر مديري المشتريات بقطاع الخدمات في ألمانيا وفي منطقة اليورو ككل قد جاء بقراءة تدل على انكماش هذا القطاع في كلا المنطقتين.وفي وقت لاحق من التداول يوم أمس، جاءت مبيعات التجزئة من منطقة اليورو بقراءة تدل على تقلص مبيعات المتاجر بنسبة 1% في العام المنتهي في أغسطس. ويعتبر هذا أسوا من توقعات المحللين التي كانت عند الانكماش بنسبة 0.7%.
وبسبب البيانات الأوروبية الضعيفة في الأسابيع الأخيرة والمخاوف من أن معدلات النمو الاقتصادية في منطقة اليورو قد تكون مهددة بسبب الإجراءات التقشفية الصارمة في اليونان وايطاليا والبرتغال؛ ارتفعت الهمسات في السوق بأن لبنك المركزي الأوروبي قد يفكر في قطع سعر الفائدة يوم غد. وإذا تحقق هذا فسوف تكون هذه مفاجئة كبيرة، إلا أن تعزيز تريشيه لفكرة عدم رفع سعر الفائدة في تصريحاته في المؤتمر الصحفي التابع للقرار لا يجعل هذا الأمر مستبعد. وإن لم يقرر البنك المركزي الأوروبي البدء في دورة جديدة لقطع سعر الفائدة اليوم، فمن المحتمل أن يبقى اليورو تحت الضغط المستمر.




المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2011-10-07 الساعة 00:57.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


قرارات اسعار الفائدة البريطانية والأوروبية اليوم


« رئيس البنك الإسلامي | أوباما يسعى لفرض 5% ضرائب على المليونيرات »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 15:24
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc