قديم 2011-10-10, 00:44
رقم المشاركة : 1  
فوريكس بلوج
:: سوفت جديد ::
افتراضي التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس

التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 10 اكتوبر عام 2011

الدولار الأمريكي:
سجل الدولار الأمريكي انخفاضا خلال تعاملات يوم أمس وذلك وسط تحسن في معدلات المخاطرة قليلا وذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده البنك المركزي الأوروبي وتحدث فيه عن خطط البنك لدعم الاقتصاد الأوروبي. من جانب آخر فإن عيون المتعاملين اليوم تتوجه صوب الولايات المتحدة الأمريكية انتظارا لبيانات التوظيف بغير القطاع الزراعي والذي من المتوقع أن يسجل ارتفاعا بمقدار 55 ألف وظيفة خلال الشهر الماضي. ولكن في حالة صدور قراءة سلبية فإن ذلك قد يؤدي إلى وجود المزيد من الضغط على البنك الفيدرالي الأمريكي لتبني سياسة التيسير الكمي مرة ثالثة خاصة بعد إعلان البنك المركزي البريطاني عن مد خطة شراء الأصول يوم أمس. ولكن بشكل عام فإن التوقعات تشير إلى احتمال تسجيل قراءة إيجابية في مؤشر التوظيف الأمريكي الأمر الذي إن تحقق فإنه سوف يؤدي إلى انخفاض الدولار الأمريكي ودعم العملات عالية المخاطر.
اليورو:
قرر البنك المركزي الأوروبي خلال تعاملات يوم أمس الإبقاء على أسعار الفوائد دون تغيير. والجدير بالذكر فإن “تريشيه” كان قد أشار في المؤتمر الصحفي الذي انعقد خلال تعاملات يوم أمس أن البنك المركزي لم يفكر بعد في خفض أسعار الفوائد كما كان يتوقع الجميع. بالإضافة إلى أن البنك المركزي سوف يقوم بدعم البنوك بمزيد من السيولة الفترة القادمة. الأمر الذي أدى إلى ارتفاع اليورو/دولار أمريكي إلى مستويات قريبة من 1.3450 خلال تعاملات يوم أمس. وبشكل عام فإنه من المتوقع أن يستمر نفس الأداء الخاص باليورو خلال تعاملات اليوم ولكن من غير المتوقع أن يستمر على المدى الطويل نظرا لأن الأزمة الأوروبية لم يتم الوصول فيها إلى حلول جذرية بعد. الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى المزيد من الانخفاض في اليورو الفترة المقبلة.
الباوند:
سجل الباوند انخفاضا خلال تعاملات يوم أمس وذلك بعد تبني البنك المركزي البريطاني سياسة التيسير الكمي خلال اجتماعه الذي انعقد خلال تعاملات يوم أمس. حيث قرر البنك المركزي البريطاني شراء أصول بقيمة 75 مليار باوند على مدار الأربع أشهر القادمة. ولكن على الرغم من انخفاض الباوند إلا أنه من المتوقع أن يعاود الصعود مرة أخرى على المدى الطويل على خلفية أن تلك السياسة التي أعلن عنها البنك المركزي من الممكن أن تعمل على عودة الثقة مرة أخرى للمتعاملين على المدى الطويل. وبناءا عليه فإنه من المتوقع أن يسجل الباوند بعض الانخفاض مقابل العملات عالية المخاطر نظرا لانخفاض معدلات المخاطرة نسبيا في السوق في الوقت الحالي.
الكورونا السويدية – الكورونا النرويجية:
تحسن معدلات المخاطرة في السوق كان قد أدى إلى ارتفاع تلك العملات مقابل الدولار الأمريكي خلال تعاملات يوم أمس. وكما هو معروف فإن تلك العملات تعتبر من العملات عالية المخاطر وبالتالي فإنه في حالة أن هدأت الأوضاع بالنسبة للحالة النفسية للمتعاملين فإنها تكون فرصة لتلك العملات لأن تسجل ارتفاعا مقابل العملات الآمنة مثل الدولار الأمريكي. ولكن من الصعب توقع في الوقت الحالي أن ترتفع تلك العملات مقابل اليورو طالما أن اليورو لا يزال متماسكا مقابل الدولار الأمريكي.
سؤال اليوم: هل ستستطيع بيانات التوظيف بغير القطاع الزراعي الأمريكي اليوم أن تسجل ارتفاعا؟.

من أجل توقع مسار التقرير المنتظر صدوره اليوم فإنه يكون من المفضل العودة إلى يوم الأربعاء عندما صدر تقرير adp لمعدلات التوظيف بغير القطاع الزراعي والمتخصص في قياس التوظيف في القطاع الخاص وكان قد سجل ارتفاعا إلى مستويات 91 ألف وظيفة مقابل التوقعات التي كانت تشير إلى تسجيل 75 ألف وظيفة. ولهذا فإنه من الممكن لنا أن نتوقع احتمال ارتفاع معدلات التوظيف بغير القطاع الزراعي اليوم الأمر الذي إن تحقق فإنه سوف يكون من الممكن أن يؤدي إلى انخفاض الدولار الأمريكي في السوق.




المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-10-10, 19:35
رقم المشاركة : 2  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس
يعطيــــــــــك الـــــــــــــــف عافيـــــــــــــــــــــة
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس


« تأثر اليورو بالارتفاعات على معظم العملات | الاسهم الامريكية ترتفع 3% »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 18:31
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc