قديم 2011-10-14, 23:05
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
ميساء مغربي أهلي قاطعوني ردا على مشاركة شقيقتي التمثيل

ميساء مغربي أهلي قاطعوني ردا على مشاركة شقيقتي التمثيل



ميساء مغربي أهلي قاطعوني ردا على مشاركة شقيقتي التمثيل




قالت الفنانة المغربية ميساء مغربي إن شقيقتها “نينا” لن تحترف التمثيل، كاشفة أن أهلها قاطعوها 3 أشهر بسبب مشاركة شقيقتها لها في مسلسل “كريمة” الذي عرض في رمضان من العام الماضي.

ويأتي تصريح الفنانة ردا على اتهامات وجهت لها بالسعى لإقحام شقيقتها “نينا” على الساحة الفنية بمساعدتها في الحصول على هذا الدور.

وقالت ميساء : “شقيقتي لن تحترف الفن، وشاركت في هذا العمل إنقاذا للموقف، حيث لم يعثر المخرج على فنانة تؤدي شخصيتي في المرحلة العمرية الأصغر، فرشحت له شقيقتي”.

وأدت “نينا” شخصية “كريمة” في عمر الخمسة عشر ربيعًا، قبل أن ينتقل الدور لشقيقتها ميساء مع المراحل العمرية الأكبر، ودارت فكرة العمل حول رؤية تلك الشابة لمشهد مقتل والدها، فتسعى للانتقام ممن تسببوا في قتله.

وتعجبت الفنانة المغربية من هذا الاتهام الذي يشيعه من سمتهم بـ”أعداء النجاح”، وأضافت: “بدلا من أن يشكروني ويشكروها على إنقاذ الموقف، يتحينون أي فرصة للنيل مني”.

ورأت ميساء في الحديث حول هذا الموضوع “التافه” نوعا من القلق لدى المتربصين بها أن تحصل شقيقتها على فرص في الأعمال المقبلة، وقالت: “أحب أن أقول لهؤلاء ارفعونا من رأسكم، فأختي لا تزال تدرس في لندن ولن تستمر في تجربة التمثيل”.

وكشفت في السياق ذاته عن أن مشاركة “نينا” في مسلسل “كريمة” كان مرفوضا من أهلها الذين قاطعوها لمدة 3 أشهر بسبب هذا الأمر، لأن شقيقتها تركت دراستها لحين استكمال التصوير.

وفي سياق مختلف، وصفت الفنانة المغربية النظام الملكي بأنه الأنسب للمنطقة العربية، وقالت: “دولنا العربية بها طوائف مختلفة، لذلك لا بد من مرجعية واحدة تضمها، وفي تقديري الشخصي فإن النظام الملكي هو أفضل مرجعية”.

وعبّرت عن قلقها من الاضطرابات التي تشهدها الدول العربية، محذرة من الدخول في حالة من الفوضى يصعب السيطرة عليها، وقالت: أنا مع خروج الناس للمطالبة بحقوقها، لكني في نفس الوقت أرفض أن تتحول هذه المطالبات إلى فوضى”.

وأثنت ميساء في هذا السياق على التعديلات الدستورية الأخيرة التي أجراها ملك المغرب، وقالت: “هذه التعديلات نجحت إلى حد كبير في استيعاب طموحات الشعب المغربي”.


يذكر أن الفنانة المغربية كرمت هذا الشهر من جريدة النهار الكويتية، وتتسلم في يوم 24 أكتوبر الجاري جائزة روتانا لحصولها على لقب أفضل ممثلة خليجية في رمضان، كما سيكرمها يوم 27 أكتوبر مهرجان بيروت الدولي، وتحصل على جائزة الأيزو لأفضل الشخصيات الفنية في الاحتفال الذي تستضيفه دبي هذا الشهر.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-10-15, 04:57
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية Mr MoHaMMed
Mr MoHaMMed
:: مراقب ::
على الاقسام الفضائية
  • France
  • إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr MoHaMMed
افتراضي رد: ميساء مغربي أهلي قاطعوني ردا على مشاركة شقيقتي التمثيل
تشكر على الموضوع
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


ميساء مغربي أهلي قاطعوني ردا على مشاركة شقيقتي التمثيل


« أنباء عن وفاة الشحرورة صباح | شاب أراد ان يخطب وهذا ما دار بينه وبين عمه »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 21:01
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc