قديم 2011-10-17, 19:20
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
حماس تصدر تأشيرة سفر لشاليط

حماس تصدر تأشيرة سفر لشاليط



حماس تصدر تأشيرة سفر لشاليط









نشر الموقع الرسمى لصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية صورة إذن سفر الجندى الإسرائيلى "جلعاد شاليط" الصادر من وزارة الداخلية فى حكومة حركة حماس المقالة بقطاع غزة.

وتضمن الإذن تاريخ السفر من معبر رفح ورقم الهوية الذى حمل "1027" فى إشارة إلى عدد الأسرى الفلسطينيين المقرر الإفراج عنهم من جانب إسرائيل.

وصرح "السيد عطا الله أبو الصباح " وزير الأسرى لدى حركة حماس فى مقابلة مع تلفزيون الأقصى أنه وفقا للصفقة المتفق عليها غير مسموح لإسرائيل بالتحليق جواً فوق سماء غزة خلال نقل الأسرى البالغ عددهم 293 من أصل 477 أسيرا اتفق عليهم كدفعة أولى.

فى الوقت نفسه، لم يعلن الجيش الإسرائيلى التزامه بوقف التحليق فوق قطاع غزة، باستثناء إعلان قائد المنطقة الجنوبية فى الجيش الإسرائيلى بأن المنطقة من اليوم تعتبر منطقة عسكرية يحظر على من لايسكنون بها التجول فيها لحين إتمام الصفقة.


وذكرت الصحيفة أن السيد أبو الصباح قد وعد بمفاجأة عقب الإفراج عن الأسرى الفسطينيين،إلا أنه رفض الإفصاح عن تفاصيل هذه المفاجأة ،كما نقلت الصحيفة عنه أيضا أن حراس الجندى الإسرائيلى" شاليط" أثناء فترة اعتقالة سوف يكونون على منصة الاحتفال المرتقب إقامته عند عودة الأسرى.

وفيما يخص الأسيرات الفلسطينيات أفادت الصحيفة أن نائب المكتب السياسى لـ "حماس" السيد موسى أبو مرزوق أعرب عن حالة ارتباك مرت بها الحركة بعد ورود أنباء تؤكد بقاء تسع أسيرات فلسطينيات داخل السجون الإسرائيلية، ومن غير المؤكد أن يكن ضمن الدفعة الثانية التى سوف تفرج عنها إسرائيل.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


حماس تصدر تأشيرة سفر لشاليط


« مهمة للصلح بين عائلة البوعزيزي والشرطية فادية حمدي | الأسير أبو فنونة سيعود لمنزله بحي الشجاعية وأربعة من عائلته لن يعانقوه »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 17:55
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc