قديم 2011-10-18, 02:02
رقم المشاركة : 1  
فوريكس بلوج
:: سوفت جديد ::
افتراضي التحليل الاساسي اليومي 18/10/2011 للعملات الأساسية في سوق الفوركس

التحليل الاساسي اليومي 18/10/2011 للعملات الأساسية في سوق الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 18 اكتوبر عام 2011

الدولار الأمريكي usd

انخفض الدولار الأمريكي للأسفل يوم الجمعة بعد قوة مبيعات التجزئة الأمريكي. ومن المتوقع أن تساعد التعليقات الصادرة عن اجتماع الدول الصناعية العشرين خلال الأجازة الأسبوعية على دعم معدلات الثقة خلال هذا الأسبوع، حيث يبدو أن أوروبا تقترب من حل لأزمة الديون. واليوم سيكون مؤشر الإنتاج الصناعي محور اهتمام السوق، حيث قد يقدم إشارة على قوة معدل نمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثالث من العام بعد قوة مبيعات التجزئة يوم الجمعة. ومن المتوقع أن تستمر معدلات الرغبة في المخاطرة على مدار اليوم، وبالتالي من المحتمل استمرار انخفاض الدولار الأمريكي باتجاه مستوى 76.0 .



اليورو eur

كان تداول اليورو/ دولار eur/usd عند مستويات مرتفعة يوم الجمعة، حيث قدمت مبيعات التجزئة الأمريكية دعم لمعدلات الرغبة في المخاطرة خلال الأجازة الأسبوعية. وقد أكد وزراء المالية للمجموعة العشرين تأكيد على أن البنوك كانت لديها القدرة الكافية على الحصول على التمويل خلال الأجازة الأسبوعية، مطالبين بأن تكو هناك خطة شاملة لمعالجة أزمة الديون في منطقة اليورو ليتم الإعلان عنها في مؤتمر الاتحاد الأوروبي الأسبوع القادم. ومن المحتمل أن تؤدي مثل هذه التصريحات إلى دعم معدلات الرغبة في المخاطرة اليوم. وفي ظل التوقعات باستمرار هذه المحاولات من أوروبا، من المحتمل أن يشهد الطلب على اليورو استمرارًا، وبالتالي قد يشهد اليورو/ دولار أمريكي ارتفاع باتجاه مستوى 1.40.



الجنيه الإسترلينيgbp

كان تداول الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي عن مستويات مرتفعة، حيث ارتفعت معدلات الرغبة في المخاطرة يوم الجمعة. وفي ظل قلة البيانات الاقتصادية البريطانية اليوم، سوف يستمر الباوند/ دولار في التداول بالاعتماد على معدلات الميل إلى المخاطرة. وسوف تؤدي التعليقات الصادرة عن اجتماع الدول العشرين إلى تحسن معدلات الثقة تجاه اليورو، وقد يؤدي هذا إلى تسجيل ارتفاعات جديدة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلا انه من المحتمل أن يكون أداء الجنيه الإسترليني تحت المستوى المطلوب مقابل العملات ذات المخاطر العالية، وقد نشهد ارتفاع نسبي في اليورو/ جنيه إسترليني وذلك إن جاءت المزيد من الأخبار الايجابية من أوروبا هذا الأسبوع، إلا أننا نتوقع أن تكون هناك بعض المقاومة عند مستوى 0.88



الدولار الاسترالي aud

كان تداول عملات السلع مقابل الدولار الأمريكي يوم الجمعة عند مستويات مرتفعة وذلك بعد ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة. وقد تفوق الدولار الاسترالي في أداءه الأسبوع الماضي، مرتفعًا بنسبة 5.5% مقابل الدولار الأمريكي، مدعومًا بارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة. إلا أن قوة بيانات التوظيف ومؤشرات الثقة الأسبوع الماضي قد أدت إلى ارتفاع عوائد السندات الاسترالية لعامين، مما دعّم ارتفاعات الدولار الاسترالي، وأدى إلى تعديل توقعات السوق بشأن أسعار الفائدة من البنك الاسترالي، حيث تراجع السوق عن توقعاته بشأن قطع أسعار الفائدة التي تم التنبؤ بها قبل ذلك. ونظرًا لتوقعنا بأن يكون هناك استمرار في تصحيح التوقعات الخاصة بأسعار الفائدة الاسترالية، من المحتمل أن تزيد الاستفادة من الدولار الاسترالي.



المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-10-18, 04:47
رقم المشاركة : 2  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: التحليل الاساسي اليومي 18/10/2011 للعملات الأساسية في سوق الفوركس
يعطيـــــــــــــــك الــــــــــــــــــف عافيــــــــــــــــــــــــــة

اخي الكريم
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


التحليل الاساسي اليومي 18/10/2011 للعملات الأساسية في سوق الفوركس


« اسعار الذهب اليوم الاثنين 17-10-2011 في الدول العربية | اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 18-10-2011 في الدول العربية »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 15:44
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc