قديم 2011-10-24, 13:43
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
الإمارات تعلن الحداد وسفارة مصر تلغي احتفالات أكتوبر حدادا على وفاة الأمير سلطان بن عبد ال

الإمارات تعلن الحداد وسفارة مصر تلغي احتفالات أكتوبر حدادا على وفاة الأمير سلطان بن عبد ال



الإمارات تعلن الحداد وسفارة مصر تلغي احتفالات أكتوبر حدادا على وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز



ينتظر أن يصل نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، للرياض، الثلاثاء، للمشاركة في مراسم العزاء في رحيل الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وقررت السفارة المصرية في العاصمة الرياض إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته، أمس الأحد، بمناسبة الذكري 38 لانتصارات أكتوبر (تشرين الأول) 1973؛ حدادا على وفاة ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وقال العقيد أركان حرب هشام فوزي، ملحق الدفاع بالسفارة المصرية في الرياض، في بيان وزعته السفارة أمس: «إن القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية قررت إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته الأحد بقصر طويق بالحي الدبلوماسي بالرياض بمناسبة الذكري 38 لانتصارات أكتوبر 1973، حدادا على وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز».


ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة في مصر للأمة العربية والإسلامية وللشعب السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد وزير الدفاع، الذي وافته المنية أول من أمس بالولايات المتحدة.

من جانبه تقدم السفير المصري في الرياض، محمود عوف، باسمه وباسم الجالية المصرية بالمملكة، بأحر التعازي للعاهل السعودي، الملك عبد الله بن عبد العزيز، وللشعب السعودي في وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

كما أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام، اعتبارا من أمس الأحد، وتنكيس الأعلام على المؤسسات والدوائر الحكومية، لرحيل الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي.

وقالت وكالة أنباء الإمارات إن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، «نعى أخاه الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالمملكة العربية السعودية، الذي وافته المنية صباح السبت بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء من أجل بلاده والأمتين العربية والإسلامية».

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc