قديم 2011-10-26, 02:15
رقم المشاركة : 1  
فوريكس بلوج
:: سوفت جديد ::
افتراضي التحليل الاساسي اليومي 26-10-2011 للعملات الأساسية في سوق الفوركس

التحليل الاساسي اليومي 26-10-2011 للعملات الأساسية في سوق الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا بكل الاعضاء والزوار الكرام

هذة التوصية مقدمة من فوركس بلوج - موقع فوركس بلوج هو مقدم لخدمات ادارة حسابات توصيات فوركس - ادارة حسابات ومحافظ - تعليم الفوركس

هذة توصية يوم 26 اكتوبر عام 2011

الدولار الأمريكي usd

كان تداول الدولار الأمريكي عند مستوى منخفض يوم أمس، حيث ارتفع مؤشر ستاندرد آند بور 500 بعد قوة نتائج أرباح بعض الشركات في الربع الثالث من العام. كانت التعليقات الأخيرة حول احتمالية أن يقدم البنك المزيد من التسهيل الكمي قد زاد من التفاؤل في السوق قبل مؤتمر الاتحاد الأوروبي، وبالتالي قد نشهد استمرار في الضغط على الدولار الأمريكي اليوم. إلا أن مؤشر الدولار الأمريكي يقترب من مستوى الدعم الهام عند منطقة 75.80-76.0، ونعتقد انه يكون من الصعب اختراق هذا المستوى في المستقبل القريب، ونتوقع أن يبقى تداول مؤشر الدولار الأمريكي حول مستوى 76 اليوم.





اليورو eur

أغلق اليورو/ دولار التداول يوم أمس على ارتفاع بعد أن جاء مؤشر مديري المشتريات بقراءة أضعف من التوقعات في الصباح. وبينما لا تزال هناك بعض الشكوك حول الإعلان عن خطة محددة يوم غد من مؤتمر الاتحاد الأوروبي، من المتوقع أن يتم الإعلان الآن عن بعض البيانات الايجابية. فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن “ضمان” التعزيز المالي لبرنامج الإنقاذ المالي للاستقرار الأوروبي (efsf)، هذا بالإضافة إلى زيادة psi ومتطلبات رؤوس الأموال للبنوك لتصل إلى 108 مليار يورو. واليوم، سوق تستمر الأسواق في متابعة العناوين الأساسية لمتابعة المزيد من التفاصيل قبل مؤتمر الاتحاد الأوروبي يوم غد، ومن المحتمل أن يبقى اليورو/ دولار عند الحد العلوي من مدى التداول.





الجنيه الإسترليني gbp

كان أداء الإسترليني ضعيفًا يوم أمس مقابل الأصول الأخرى التي ينطوي على تداولها مخاطر عالية، إلا أن تداوله كان على ارتفاع مقابل الدولار الأمريكي مع ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة. واليوم من غير المتوقع أن تكون بيانات الميزان التجاري للربع الثاني المقرر الإعلان عنها هذا الصباح ملفتة لانتباه السوق اليوم، بينما سيكون هناك بعض التركيز على شهادة “مارفين كينج” محافظ البنك البريطاني و”تشارلي بين” أمام لجنة السندات. وسوف يقدم كلاهما توضيحات وإجابات على الأسئلة المتعلقة بإعادة الدخول في برنامج التسهيل الكمي أكثر في بداية هذا الشهر. ومن المحتمل أن تكون هناك بعض التعليقات الحذرة من أعضاء لجنة السياسة النقدية، وبالتالي قد نشهد بعض الضغط السلبي على الجنيه الإسترليني في وقت مبكر هذا الصباح.






الدولار الكندي cad

كان تداول الدولار الكندي عند مستويات مرتفعة يوم أمس، ولكن كان أداءه ضعيفًا مقابل عملات السلع الأخرى. وخلال التداول اليوم، نتوقع أن يقرر البنك الكندي الحفاظ على أسعار الفائدة بدون تغيير اليوم. وبينما ترتفع معدلات التضخم في الأشهر الأخيرة، لا يزال القلق ساريًا بشأن الضغوط من أزمة الديون السيادية ومعدلات النمو الاقتصادي الضعيفة. ونتوقع أن يحافظ البنك الكندي على لهجته الحذرة وبالتالي قد يكون هذا سبب الضغط على الدولار الكندي اليوم.




المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2011-10-26 الساعة 14:00.
قديم 2011-10-26, 03:17
رقم المشاركة : 2  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: التحليل الاساسي اليومي للعملات الأساسية في سوق الفوركس forexblog.ae
يعطيــــــــــــــــــــك الــــــــــــــــــــــــف عافيــــــــــــــــــــــــــــة
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc