قديم 2011-10-27, 13:07
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية Mr MoHaMMed
Mr MoHaMMed
:: مراقب ::
على الاقسام الفضائية
  • France
  • إرسال رسالة عبر Skype إلى Mr MoHaMMed
افتراضي احمد السقا يعود إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 13 عامًا

احمد السقا يعود إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 13 عامًا

فى سرية تامة وقعت شركة عرب سكرين للإنتاج الفنى عقدًا مع النجم أحمد السقا للقيام ببطولة مسلسله الجديد «خطوط حمرا»، الذى سيعود به السقا إلى الدراما مرة أخرى بعد غياب 13 عامًا منذ آخر مشاركاته الدرامية فى مسلسل رد قلبى عام 1998.

يكتب المسلسل السيناريست أحمد محمود أبو زيد الذى تعاقدت معه عرب سكرين لكتابة عمل جديد بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل آدم الذى كتب قصته، كما تم الاستقرار على أحمد شفيق، لإخراج المسلسل.

وتشارك السقا البطولة النجمة هند صبرى، وترددت أنباء عن ترشيح الفنان مصطفى شعبان للمشاركة فى بطولة العمل، حيث اتفقت معه بالفعل شركة عرب سكرين، ولكنه رفض عندما علم ببطولة أحمد السقا للمسلسل.

ورغم أن الحلقات لا تزال فى مرحلة الكتابة، فإن «اليوم السابع» علمت أن العمل يتناول حالات الفساد السياسى والاقتصادى التى مرت بها مصر فى السنوات الأخيرة حتى قيام ثورة 25 يناير، كما تسلط الضوء على محاكمات رموز الفساد التى تجرى حاليًا بشكل غير مباشر، وذلك فى إطار من التشويق والحركة.

وكان أحمد السقا ينوى خوض عمل درامى فى الموسم الماضى، إلا أن المشروع تأجل مرتين بسبب ارتباطات السقا السينمائية من ناحية، والظروف السياسية التى مرت بها مصر من ناحية أخرى، وكان هناك عدة مشاريع يدرس السقا القيام ببطولتها، من بينها مسلسل الناصر صلاح الدين الذى كان من المقرر أن يقوم بتصويره هذا العام، ومسلسل «الأسطورة»، و«كرم الجن»، وهو المسلسل الذى كتبه المخرج جمال عبدالحميد وحصل على موافقة مبدئية من السقا للقيام ببطولته ولكن السقا لم يخطره باعتذاره إلى الآن.

وتعتبر الدراما التليفزيونية هى البيت الأول للنجم أحمد السقا، حيث بدأ نجمه يلمع فى الأعمال التليفزيونية التى شارك فيها فى التسعينيات بداية من ألف ليلة وليلة - قصة على بابا والأربعين حرامى مع يحيى الفخرانى عام 1995، وبريق فى السحاب مع مصطفى فهمى، عام 1996 و«من الذى لا يحب فاطمة» مع أحمد عبدالعزيز عام 1997، رد قلبى مع محمد رياض عام 1998، ومع الفخرانى، أيضًا قدم «نصف ربيع الآخر» عام 1999، كما ظهر السقا كضيف شرف فى عدة مسلسلات فى المواسم الأخيرة، مثل «لحظات حرجة» 2006، و«عاوزة أتجوز» مع هند صبرى عام 2010.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc