قديم 2011-10-31, 14:17
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
سرايا القدس : ملتزمون بالتهدئة وسنرد بامكانيات كبيرة حال استمرار العدوان

سرايا القدس : ملتزمون بالتهدئة وسنرد بامكانيات كبيرة حال استمرار العدوان



سرايا القدس : ملتزمون بالتهدئة وسنرد بامكانيات كبيرة حال استمرار العدوان



كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي صباح اليوم الاثنين عن إمكانيات جديدة وكبيرة لديها سوف تستخدمها إذا زادت عمليات التصعيد الإسرائيلي ضد قطاع غزة.

وقال أبو احمد الناطق باسم السرايا " إن السلاح الجديد الذي استخدم قبل يومين من "راجمة الصواريخ" من قبل السرايا هو تكتيك جديد وهي عبارة عن منصات متحركة تعطي مرونة وأكثر سرعة في التنفيذ، ومؤكدا أن لدى السرايا إمكانيات كبيرة وجديدة سوف تستخدمها إذا زاد التصعيد الإسرائيلي ضد سكان قطاع غزة.

وأضاف الناطق باسم السرايا أن الاحتلال يحاول التملص من التوافق حول التهدئة الذي هو طلبها من الوسيط المصري، موضحا أن الحركة أبلغت الوسيط المصري أن أي خرق إسرائيلي سترد عليه الحركة بالطريقة المناسبة وان كل الخيارات مفتوحة للرد.

وأكد أبو احمد أن السرايا ملتزمة بإتفاق التهدئة حتى الآن ولكن إذا استمر التصعيد الإسرائيلي :" اعتقد أن الرد سيكون جاهزا ومؤلما".

من جهته، قال أبو محمد الناطق الإعلامي باسم كتائب أنصار المجاهدين الجناح العسكري لحركة الأحرار:" نحترم التوافق الوطني ولكن سنرد على جريمة الاحتلال باستهداف مقاومينا".

يشار إلى أن طائرات الاحتلال نفذت فجر الاثنين غارة على مدينة خان يونس بعد إعلان التلفزيون الإسرائيلي "القناة العاشرة" عن تهدئة جديدة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية برعاية مصرية والتي تبدأ من الساعة العاشرة من مساء أمس.


وأفاد مراسلنا أن الغارة أدت إلى استشهاد مقاومين من كتاب أنصار المجاهدين الجناح العسكري لحركة الأحرار وهما يوسف روحي محمود ابو عبدو وعلي عبد الله حسين العقاد من سكان خان يونس.

يذكر أن قطاع غزة يشهد منذ السبت الماضي تصعيدا إسرائيليا ادي إلى استشهاد 12 مقاوما فلسطينيا من سرايا القدس وكتائب المقاومة الوطنية وأنصار المجاهدين وإصابة آخرين.

فيما لا تزال طائرات الاحتلال تجوب سماء قطاع غزة.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-10-31, 22:53
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: سرايا القدس : ملتزمون بالتهدئة وسنرد بامكانيات كبيرة حال استمرار العدوان
بارك الله فيك اخي جلال
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc