قديم 2011-11-01, 22:44
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
الحكومة الإسرائيلية أعطت الضوء الأخضر لعملية برية على غزة

الحكومة الإسرائيلية أعطت الضوء الأخضر لعملية برية على غزة



الحكومة الإسرائيلية أعطت الضوء الأخضر لعملية برية على غزة


كشف مسئول عسكري في الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، أن الحكومة الإسرائيلية سمحت للجيش الإسرائيلي، باتخاذ جميع الخطوات العملية اللازمة، لوقف إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، باتجاه المستوطنات الإسرائيلية,بما في ذلك القيام بعملية برية على القطاع.

وأشار المصدر إلى أن الحكومة الإسرائيلية صادقت خلال جلسة لتقدير الموقف، عقدت في بداية الأسبوع الحالي، على عملية عسكرية ضد قطاع غزة، تبدأ من استهداف عناصر من المقاومة في قطاع غزة، وتنتهي بعملية برية موسعة على القطاع.

وأوضح المصدر أن الجيش الإسرائيلي فضل عدم الرد على مطلقي الصورايخ خلال 24 الماضية، بناءً على طلب من السلطات المصرية، بإعطائها مهلة زمنية لمحاولة تثبيت التهدئة بين الجانبين.

وفي ذات السياق قال وزير حماية البيئة الإسرائيلية "جلعاد أردان" اليوم، رداً على سؤال حول التصعيد الأخير بين إسرائيل وعناصر المقاومة في قطاع غزة:"إن الحكومة الإسرائيلية لا تستبعد خيار العملية البرية على قطاع غزة، وسمى ذلك (الرصاص المصبوب 2) فالحكومة الإسرائيلية ستفعل أي شيء لإيقاف الصواريخ على إسرائيل".

وأضاف:" الخيار العسكري ليس الخيار الأول المطروح على الطاولة، بل هو الأخير، وأنا أعتقد أننا لم نصل بعد إلى هذه المرحلة"مشيرا الى ان جيش الاحتلال لم يعد مقيد بالعمل في غزة كما كان عليه الحال اثنتء احتجاز الجندي جلعاد شاليط

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc